((منتدى يهتم بالشباب السمر والبنات السمر))
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنت الشقى - 211
 
شيخة السّمر - 189
 
موادع - 156
 
سامحني ولو انك جارحني - 136
 
ولد الملكة - 106
 
انا غريب - 67
 
مًمًلكَة عًٍمًرٌٍيَ - 57
 
شهودي - 40
 
يالبيه - 24
 
KajaL - 23
 

شاطر | 
 

 سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شيخة السّمر
المديره
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   السبت يناير 10, 2009 2:34 pm

صبــــاح الخيــــــــــر ,,, مســاء الخيـــــــــــــر للنــاس الغيـــــــــــــــر ...

ويسعــد اووقاتكــمـ جميــعا ..


هالموضوع لفت انتباهي في بعض المنتديات حبيت انقل فكرته لكـم ,,,

وان الواحد فيكم لادخل يسجل حضوووره ,, بكلمه .. ببيت شعر .. بدعاء .. باللي يبـي ...

واتمنى تفاعلكـم معاي ...

واتمنى يعجبكم الموووضوع ...

تحياتي لكـــــــــــــــــم .....شيخة السّمر


عدل سابقا من قبل شيخة السّمر في الثلاثاء يناير 20, 2009 10:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8forumamsh.8forum.net
ولد الملكة

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
المزاج : كل يوم مزاجي حلو مالم يكون هناك اعداء المزاج
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   السبت يناير 10, 2009 2:39 pm

انا اهنيكي على قدرتك على اقتباس الأفكار الرائعة ولكن من وجهة نظري ولا تعاتبوني على وجهة نظري

وجهة نظري انه يقلل من حماسنا في امداد المنتدى بالمواضيع والمشاركات لأنها لا تحتوي موضوع معين

وأنا اكثر ما يحببني في المنتديات الموضوعية هذه وجهة نظري تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الملكة

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
المزاج : كل يوم مزاجي حلو مالم يكون هناك اعداء المزاج
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأحد يناير 11, 2009 10:32 am

ولو بكلمة اجل طيب اوكي

قاطعوووووووووووووووووووو ملبووووورو لأنها تساهم في دفع الأموال الى اليهود الذين يحاربون فلسطين


عدل سابقا من قبل ولد الملكة في الأحد يناير 11, 2009 11:59 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخة السّمر
المديره
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأحد يناير 11, 2009 11:28 am

اللهم انصر فلسطييييين يارب العالمين ودمر اليهوود واعداء الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8forumamsh.8forum.net
ولد الملكة

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
المزاج : كل يوم مزاجي حلو مالم يكون هناك اعداء المزاج
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الإثنين يناير 12, 2009 4:02 am

اليوم ماعندي كلمة قلت ماعندي غير عصى عشان اكسر فيها ريوووسكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشقى

avatar

انثى عدد الرسائل : 211
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الإثنين يناير 12, 2009 8:26 pm

فكره حلوه


كلمه اليوم هي

نـــصيـــحــه لي ولكم

اذا كنت تحب شخص حافظ عليه

واذا غلطت وخسرته حاول تكسبه وتراضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الملكة

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
المزاج : كل يوم مزاجي حلو مالم يكون هناك اعداء المزاج
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الثلاثاء يناير 13, 2009 3:02 am

كلمتي هي (أحبك )

أحبك يا شمس احبك يا قمر احبك يا شجر احبك يا بحر احبك يا نهر احبك ملكة احبك
احبك يا ملكة طبعا الا هي امي الله يخليها لي ويحفظها لي ادعولهاا بالصلاح وطولة العمر

وأي واحد دعا لأمي جزاه الله خير والله يكثر من امثاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشقى

avatar

انثى عدد الرسائل : 211
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الثلاثاء يناير 13, 2009 5:01 am

كلمتي لليوم هي


مثل

حب لنفسكـ ماتحب لغيركـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخة السّمر
المديره
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الثلاثاء يناير 13, 2009 7:27 am

يقول المثل

( ينـــاس يلي بسطوح علينا تطلون ^^^ اما انزلو ولا عليكم رقينا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8forumamsh.8forum.net
ولد الملكة

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
المزاج : كل يوم مزاجي حلو مالم يكون هناك اعداء المزاج
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأربعاء يناير 14, 2009 11:52 am

مبرووووووووووووووك للمنتخب السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخة السّمر
المديره
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأربعاء يناير 14, 2009 3:11 pm

الله يباااااااااااااااارك فييييييييييييييييييك وعااااااااااااااااااش الأخضر احييييييييييييييييييييي




الفووز لنا ان شاءلله في المباراة الجاااااااااااايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8forumamsh.8forum.net
بنت الشقى

avatar

انثى عدد الرسائل : 211
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأربعاء يناير 14, 2009 3:20 pm

ياسلامي عليكم يالسعوديه





فديتهم فازوا



=== ماتابعت المباراه اهم شي النتيجه





هههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشقى

avatar

انثى عدد الرسائل : 211
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الخميس يناير 15, 2009 7:52 pm

اليوم مسكت بشعر

نفضني كل فرح مرني على غفله حزن مغرور


تلقفني الزمن يضحك على ياسي وحرماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جورج كلوني

avatar

ذكر عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الجمعة يناير 16, 2009 7:47 am

لا تحسبن الجفن من دمعه عقيـــم ........ يستحي منك والى اقفيت نثره




ولا يغرك او بدا جسمي سليــــم ....... والله ان جسمي (سوار المقبره



والله ان اذل من دمع اليتيم ... دمعة الرجال من فرقى (مره)




ابيات دايم ارددها وحبيت اشارك بها




.........عسى تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخة السّمر
المديره
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الجمعة يناير 16, 2009 3:29 pm

!! واللـه يـوم انكـ مـ ع ـايا انسى شي اسمـه مـلل !!

!! فـي غ ـيبتكـ يـالهفتـي ليـلي مـ ع ـاناة وصـراع !!

!! يـ غ ـار قـلبـي كثـر مـاتـ ح ـبكـ النـاس !!


!! مـاتدري انكـ اذا تكـدرت انـا اتـكـدر !!

!! الـ ق ـلب لكـ يـاسيـد الـ ق ـلب لبــى !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8forumamsh.8forum.net
سامحني ولو انك جارحني

avatar

ذكر عدد الرسائل : 136
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأحد يناير 25, 2009 2:56 pm

الله يرحمك يا ولد الملكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موادع

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
العمر : 38
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الإثنين يناير 26, 2009 4:55 am

اللي يحب شخص من قلب لازم يتمسك فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موادع

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
العمر : 38
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الثلاثاء يناير 27, 2009 2:59 am

من تغلا تخلى لو كان غاااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موادع

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
العمر : 38
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الثلاثاء يناير 27, 2009 11:44 pm

مو طبع فيني انساك ولا طبعي اعوفك

بس الوقت بالذات حارمني اشوفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوره

avatar

عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الخميس يناير 29, 2009 11:13 pm

[b][u]
""""عسى الزمن اللي اجمعنا على الطيب""
((يبقى على الطيب طيبه ونبقى حبايب))











تقبلو مروري

ناني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الشقى

avatar

انثى عدد الرسائل : 211
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   السبت يناير 31, 2009 6:36 am

اسبوع مر ولاوصل منك مرسال

ياقو قلبك كيف تقطعني اسبوع

الجوع كافر وانت ماترحم الحال

وانا عليك من الوله ميت الجوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موادع

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
العمر : 38
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأحد فبراير 08, 2009 10:28 am

اللي يحب لازم يضحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موادع

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
العمر : 38
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الإثنين فبراير 16, 2009 12:31 am

اللي يحب لازم يضحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامحني ولو انك جارحني

avatar

ذكر عدد الرسائل : 136
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الأربعاء فبراير 18, 2009 4:05 am

ضربة حظ حظ اذا ماصابتني تصيبك واذا ما جابتني تجيبك ماهية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخة السّمر
المديره
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..   الخميس فبراير 19, 2009 7:48 am

وحشتوووووووووووووووووووني يا اعضاااء المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8forumamsh.8forum.net
 
سجل حضورك اليومي ولو بكلمه؟؟؟!!..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oOمملــــــكة السمـــــــرOo :: ¨°o.O المواضيع العامه O.o°¨-
انتقل الى: